الثلاثاء، 10 يناير 2012

جئت إلى الدنيا فأحببتك


جئت إلى الدنيا فأحببتك
" كل منا له شخص عزيز في حياته .. يهتم به .. يحبه .. يراعي مشاعره .. ويحترم مواقفه .., ربما نجد هذا الشخص وربما لا .. وأنا كنت أجد هذا الإنسان أمامي لكني لا أراه .. كل ساعة وهو أمامي وأنا لا أشعر .. يناديني .. يتعلم مني .. وأحيانا يقول لي أنا أحبك يا أختي .. وأرد عليه وأنا أحبك أيضًا .. إهداء إلى أخي العزيز .. ستبقى لحظات حياتنا نرسم فيها أمل جديد .. أتمنى أن تكون أفضل مني .. [ أسعدك ربي ] .. "
أنــت أخي لك معزة كبيرة في قلبي .. أنت لا تدري بها لأنك بأول أعوامك .. صغير ’ لكنك تفهم .. تعلم ما يحدث .. وتشعر بنا ..
كم أحبك وكم أحب اللحظة التي تأتي إلي وأنا راجعه من المدرسة وتركض إلي وتهتم باسمي بكل ود وحنان رقيـــــــ ,, وأبتسم لك وتسألني أن كنت قد أحضرت لك بعض من الحلوى الصغيرة ., لأنك تحبها ..وأجيبك : لا , لأنني لم أحصل عليها اليوم ولما تكن لدينا مسابقة .. فتقول لي .. أحضريها لي غدًا وأقول لك أن شاء الله ..~
واللحظة الأخرى عندما تدخل علي الغرفة وأنت سعيد جدًا .. وتصرخ وأنت راجع من الروضة .. فأقول لك عندما تدخل دق الباب .. فأنت تخيفني لكنك لا تهتم فتختار ملابس وتخرج وأنت تدري أنني أغضب لأنك لم تغلق الباب وتحب فقط أن تستفزني بأفعالك .. لكني أنسى كل ذلك فقـط بابتسامتك..!! ^_^
أخي محمد .. يعجبني فيك قدرتك على الفهم ولكنك قد تخطأ فلا بأس فأنت تتعلم الآن والكلمة التي تضحكني عندما تقول [ جــرادة ] وأنت تقصد [ دراجة ] فأبتسم لك وأرددها أكثر من مرة وأنت لا تعتبر ..!!
ولا أنسى عندما كنا في منزل جدي , وأنت تهتف لي وتقول : تعالي وادفعيني .. كنت أنت في المرجوحة ..فأتي إليك وأدفعك فتضحك بسعادة كبيرة .. وأنا أعلمك وأردد كلامي : " حمودي لما تروح فوق رفع رجولك .. ولما تنزل تحت نزلنهن .. " وأنت تستمر برفعها لكن تنسى أن تنزلها ..~
عنيد .. مغرور .. واثق من نفسه .. فهيم .. قيادي .. < كم أحب هذه الصفات التي فيك >
_ كل من لنا أخ وأخوات نشعر أنهم عزيزين على قلوبنا  وأنا لدي هذا الأخ الوحيد فأدعو ربي أن يحفظه _


تحيــــاتـ : رقيـ النبــانيـ
8 – 1- 2012 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق