الثلاثاء، 10 يناير 2012

اشتقت إليكِ كـثيرًا .. يا أغلى من الماس


اشتقت إليكِ كـثيرًا .. يا أغلى من الماس
كل يوم أشعر أنكٍ تبتعدي عني .. وأنتظر رجوعكِ , لكن بلا فائدة .. وكم أتمنى أن تشعري بي .. تفهمي من أكون .. وماذا سأكون .. وكيف سأكون .. لكنكٍ تبقي على نفس اللحظات ولا يتغير شي .. اشتقت إليكٍ كثيرا .. اشتقت إلى حنانكٍ وعطفك ِ .. إلى ابتسامتك العذبة .. وإلى سؤالك عني " كيف حالك ؟ وكيف كآن يومك " .. لكن كل هذا قد انتهى فاللحظة التي تجاوز عمري عشر سنوات .. أصبحت شي أخر أمام عينيك .. لست الطفلة المدللة الصغيرة .. لست الطفلة التي تحتاج إلى حنانك كل يوم .. وتشَتاق إلى تكون في أحضانك ولو للحظة .. لكن الذكريات الجميلة تنتهي في لحظة .. > أمي < أني أحُبكِ .. لكنكِ لا تدرَين .. ربما تعرفين هذا .. وربما لا .. لكَني متأكدة أنكِ تحبينني لكن بطريقتك الخاصة .. وكل منا  له طريقة في التعبير عن حبه.. تمر الأيام وأجد نفسي أتجاوز الخامسة عشر وأصبحت فتاة السادسة عشر .. وها أنا سوف أدخل السابعة عشر بعد عدة أشهر .. وأبقى أنتظر , وأنا على علم أنكِ لكن تحدثي أي تغير ابدآ .. أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .. أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .. أمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كم مرة قلتها وكلي رجاء أن تعلمي وأنتِ لا تسمعين .. وكيف لصوتي أن يصل لكِ وأنتِ لم تدركين الظلام الذي حل من دونك .. عذرًا  .. أنا المقصرة .. أنا الناسية .. أنا التي لا تفهم .. لكنني أعلم بما يحدث هنا وهناك .. وليتني أستطيع أن أعبر عن اهتمامي بكِ ..
القمر قد ظهر .. وغاب
والشمس قد ظهرت .. وغربت
لعلي أجد ما أريد في أحلامي .. ربي أنك تدري بما في داخلي فأعطيني على نيتي ..
أحبــك أمـ .. وقد اشتقت إليكِ كثيرًا .. يا أغلى من الماس..
" وكم صعب عليّ أن أكون قريبة .. وأشعر أنني غريبة "



تحيــاتـ :
رقيـ النبــانـ
9 – 1- 2012 م
الاثنين .. الساعة 55 : 3 م

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق