الاثنين، 23 يناير 2012

غدًا يوم أخر


غدًا يوم أخر

بقـلم : رقية النبهانية                  بتاريخ : 22 – 1 – 2012 م


طال بي المكوث هنا ولا أعلم ما الذي عليّ أن أقوم بهـ .. صعب عليّ الاستمرار والاستلام بلا هدف يذكر .. أنا مجرد امرأة فرضت عليهآ الحياة أن تعيش بلا أنيس ولا من يخفف عني ألمي الذي قتلني وقد رحل عني ولم أعرف ما الذي عليّ أن أقوم به .. لست من الذين يقولون ولا يفعلون !! أنا امرأة
سأعيش على تفكيري وحريتي ...
سأعيش على رسمي لهدفي ..
سأعيش على ما كتبه القدر لي ..
سأعيش على ابتسامه منكسرة ..
سأعيش ... لكن لا أعلم إلى متى سأعيش ؟؟
النهار والليل مثله مثل الذي قبله ولا منهم قد تغير .. النهار والليل يمضينا على الوقت ويستمران معه .. وأنا أبقى على انتظار قد يقتلني ؟؟
متى أعود  ؟؟ متى أكون ألامرأة التي صمت وصبرت فحمدت وشكرت ؟؟
نسمات الرياح التي تمر عليّ تعطيني أمل بالحياة .. أقول لنفسي : غدًا يوم جديد
ولكن اليوم الجديد الذي يأتي يكون مثل أمس .. ولا يتغير شيء ..!!
كم أتمنى أن أسافر إلى السماء ولا أعود أبدآ .. وأبقى أراقب أحوال من هجرتهم .. هل عاشوا بدوني ؟ أم هناك من يترقب رجوعي على غفلة !!
وكم أتمنى أن أدخل في غيبوبة ولا أقوم منها .. وأفتح عيني قليلًا وأشاهد من معي جالس !! ومن الذي يبكي ؟؟ ومن الذي لا اهتم ؟؟ ومن الذي ينظر عليً بسعادة لما حصل لي ؟!!
الغريب هنا أن كل من معي له حال ، ولا أدرك لماذا أنا من البداية قد اهتمّت بهذا ؟ ..
حلم يتبعه حلم أخر .. 
ودائما أقول :
" غدًا يوم أخر .. فلا يأس مع الحياة .. ولا حياة مع اليأس "



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق