السبت، 25 ديسمبر 2010

الحب الممنوع

"الحـــب المــمــنــوع"
بقلم الكاتبة: النـــبـهانية
2010 \ 9 \ 3
الآن لقد رجعت من جديد بعد غياب طويل جدًا ،وتتطلب مني أن أعود من جديد إلى نفس الطريق ،إلى نفس البداية، إلى نفس الحب، وأنت تعلم أن من الصعب أن تعود أنفاسي لكي تتنفس من أنفاس حبك وأن تعود إلى كلماتك الرقيقة ،لم يكن لك أحساس من قبل وأن تعرف أن المحبة لا تعود في يوم وليلة..فتقول في نفسك أين كنت..؟ ،ولماذا لم أشعر بك من قبل.؟؟!.

كنا نتقاسم الصغيرة والكبيرة ولا نـترك شيء لا نذكره حتى أنك كنت تتكلم عن طموحك الصغيرة التي من السهل تحقيقها وكنت تجعلني أضحك على أفكارك اللطيفة..أين كنت..؟ من قلبي الذي ينبض ويتجمع كل الدم الذي في جسدي في قلبي وفي بعض الأحيان يتجمع دمي في خدي إذا لمحت أنك تنظر إلي.. أين كنت..؟ من روحي التي تتطير في خيالها العميق ومن عيني التي تنظر إليك بلا توقف بلا حياء بلا أحساس كأنني (كاميرا) تراقبك أين ما ذهبت.

صار حبي لك مجرد حب ممنوع..بعد غيابك اعترفت بحبي لك.. وأصبحت مسجونة في زنزانة الدموع وتركت لقلبي ،وروحي ،ودموعي ،وإحساسي حرية التصرف .. لم أتحكم بها جعلتها تفعل ما تريد لأنني صرت حبيبتك الأخرى التي تغيرت مائه وثمانين درجة، والتي كانت ترى الحياة في عينيها كأنها سوف تعيش الحياة طول عمرها معك.

ربما قد يعود الزمان يومًا وأعود لك.. سامحني قلبي ليس ملك لك الآن هو ملك أحد أخر..سامحني قلبي أراد أن يرحل عن حبك وأن يبحث عن حب جديد يشعر به كلما أحتاج له..


{{.. أفتح لنفسي أبــواب كثيرة ، لكي أعلم أن الحياة لا تكون أبدًا مع اليأس واليأس لا يكون مع الحياة..لهذا أنا أكتب لأن الكتابة لقد امتلكتني وليس أنا من امتلك الكاتبة..}}

هناك تعليق واحد:

  1. ما شاء الله ع اختيار الكلمات هنا

    ردحذف